دلل حيواناتك الأليفة بقضاء إجازة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في بلانو ، تكساس

جدارية في بلانو صديقة للحيوانات الأليفة مع المدونة وكلبيها

نشرت في الأصل على تكساس ترافيل توك؛ بقلم Adeina Anderson ، أساليب الحياة الإبداعية مع Adeina. اتبع Adeina على Instagram تضمين التغريدة.

تعد بلانو ، تكساس ، واحدة من أكبر 10 مدن في تكساس وما زالت تنمو ، المكان المثالي لقضاء عطلتك القادمة ، ويمكنك اصطحاب حيواناتك الأليفة معك. هنالك الكثير فنادق, المطاعموالمتنزهات وحتى بعض الجذب السياحي التي هي صديقة للحيوانات الأليفة الآن. لقد وجدت بلانو ، تكساس صديقًا للحيوانات الأليفة ، حيث خططت لرحلتنا.

أسافر مع فتياتي ، مولي ورايلي منذ أن كانا يبلغان من العمر ستة أسابيع. أنا أستمتع برفقتهم أثناء السفر ، وهم يجعلون رحلاتي على الطريق ممتعة. هناك العديد من المواقع الصديقة للحيوانات الأليفة في جميع أنحاء البلاد الآن ، ويستمتع الناس برؤيتها. لقد ظهروا في العديد من المقاطع التلفزيونية الخاصة بي ، وهم يحبون التقاط صورهم.

هيلتون دالاس / بلانو جرانيت بارك - فندق يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

تم استضافتنا في الواجهة البحرية الجميلة هيلتون جرانيت بارك بلانو. يوفر الفندق غرفًا فسيحة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ومطعمًا في الموقع وبارًا راقيًا وخدمة WiFi مجانية وفناءً في الهواء الطلق مع حفرة نار. أحضرنا الآنسة مولي وكريزي رايلي ، وقضيا إجازة صغيرة رائعة معنا. كانت هناك هدية رائعة تنتظرنا من Visit Plano والتي تضمنت بعض الأطباق اللذيذة للفتيات. كانت غرفتنا فسيحة للغاية ، وكان الحمام جميلًا.

وصلنا متأخرين جدًا ، لكننا كنا سعداء برؤية البار في الفندق لا يزال يقدم الطعام. حصلت على سلطة البقان والتمر ، وطلب زوجي شرائح الدجاج مع البطاطا المقلية. كلانا حصل على كوكتيل ، كان رائعًا. كان الطعام جيدًا لدرجة أنني حصلت على سلطة أخرى في اليوم التالي لتناول العشاء.

كان الموظفون في فندق هيلتون جرانيت بارك ممتازًا. أخبرنا النادل عن حفرة النار الخارجية وكيف أنها كانت أيضًا صديقة للحيوانات الأليفة. قررنا تناول كوكتيل وبعض الآيس كريم في الليلة الماضية في بلانو والجلوس بجانب النار في الخارج. كانت ليلة جميلة ، واستمتعت مولي ورايلي بمشاهدة النار. كان مجرد الاسترخاء الذي نحتاجه لإنهاء رحلتنا الرائعة إلى بلانو.

أشياء ممتعة للقيام بها في The Boardwalk في Granite Park

على مسافة قريبة من فندق هيلتون جرانيت بارك الممشى الخشبي في جرانيت بارك، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الواجهات البحرية المطاعم تقديم طعام رائع وشيء مختلف عن جارتها. إنه مكان رائع للخروج والاسترخاء على كراسي Adirondack المريحة ، والتنزه حول البحيرة ، والاستمتاع بكوكتيل أو قهوة. يمكنك اصطحاب حيواناتك الأليفة ، ولكن ليست كل المطاعم صديقة للحيوانات الأليفة.

تناولنا الغداء في مطعم Chips Hamburgers الذي يقدم قائمة كاملة وبارًا كاملاً. سوف يجلبون الماء لحيواناتك الأليفة. كان طعامنا رائعًا ، واستمتعت الفتيات بمشاهدة الناس من البطانيات على العشب.

قبل أن نحزم أمتعتنا وتوجهنا إلى المتاجر في Legacy ، ذهبت إلى الممشى للمرة الأخيرة لتجربة قهوة Golden Boy التي سمعت أنها كانت رائعة. لم يخيب.

وسط مدينة بلانو الصديقة للحيوانات الأليفة

بعد الإفطار ، توجهنا لاستكشاف بلانو. قمنا بزيارة وسط البلد حي بلانو للفنون، والتي وجدنا أنها مناسبة جدًا للحيوانات الأليفة. هناك حديقة ضخمة ، حديقة هاغارد ، للجراء لإفراغ بعض طاقتهم من خلال مقودهم. يوجد مستودع تاريخي للقطارات متحف السكك الحديدية بين المدن، والكثير من المتاجر الرائعة.

كان متجرنا المفضل في وسط المدينة هو مخبز FurBabies. استمتعت الفتيات كثيرًا بالتجول في انتقاء الأشياء الجيدة. لقد اختاروا الألعاب والحلوى ، وحتى حصلنا على بعض الهدايا لأختهم القطة زوي. كان اختيار طعامهم المفضل صعبًا حيث كان هناك عدد غير قليل من الاختيارات من كعكات أعياد الميلاد إلى الألعاب إلى المخبوزات الطازجة لطفلك المصنوع من الفراء.

الجداريات في بلانو

كنت في مهمة للحصول على صورة لي مع "الأجنحة". في يومنا الأخير ، استيقظنا مبكرًا ، وتوجهنا إلى المتاجر في Legacy لتناول الإفطار ، والتقطنا صورة بالأجنحة. تقع اللوحة الجدارية على طريق كينكيد ، على الجانب الجنوبي من ليجاسي درايف ، بجوار فرانشيسكا. إذا لم تتمكن من العثور عليه أثناء وجودك في المتاجر في Legacy ، فقد ترغب في سؤال أحد الموظفين ، لقد بحثنا في اليومين اللذين كنا هناك وسألنا شخصًا في النهاية.

المحلات التجارية في Legacy

يوفر المحلات التجارية في ليجاسي قريبة جدا من هيلتون جرانيت بارك. استغرق الأمر حوالي 5 دقائق فقط للوصول إلى هناك والعثور على موقف سيارات. بعض المتاجر صديقة جدًا للحيوانات الأليفة ، مثل صالون Gabriel Ontiveros ، حيث ترحب بحيوانك الأليف مع البسكويت والمياه.

مطاعم بلانو التي تستقبل الحيوانات الأليفة

لقد فوجئت وسعدت بجميع خيارات المطاعم الصديقة للحيوانات الأليفة في بلانو. كان لدينا الوقت فقط لزيارة عدد قليل ، مثل Norma's Cafe و Chips Hamburgers و Main Street Bakery. رحبت المطاعم الثلاثة بك وبحيواناتك الأليفة ، وكان الطعام ممتازًا فيها جميعًا.

من الجيد دائمًا التحقق من المطاعم الصديقة للحيوانات الأليفة. على سبيل المثال ، ليست كل المطاعم في The Boardwalk صديقة للحيوانات الأليفة. أوصي بالاتصال مسبقًا لمعرفة المطعم الذي يرحب بطفلك المصنوع من الفراء.

بدأ أول يوم كامل في مقهى نورما. لديهم فناء في الهواء الطلق صديقة للحيوانات الأليفة ، وكانت الفتيات انفجار. أحضرت لهم النادلة الماء ، وأحضرت لهم طعامهم أثناء تناول الإفطار.

لقد طلبت الخبز الفرنسي مع الفاكهة وبعض أفضل لحم الخنزير المقدد الذي تناولته على الإطلاق. طلب زوجي بيضتين عاديتين ولحم الخنزير المقدد والخبز المحمص. قال انه كان رائعا.

لقد أحببت مقهى Norma بسبب أجوائه الرائعة ، كما لو كنت طفلاً. ذكرني بمقهى كنت أذهب إليه عندما كنت طفلاً ، وكان بداخله تمثال بيج بوي ، والذي أعاد الكثير من الذكريات.

إن مخبز ومطعم Main Street ليس فقط صديقًا للحيوانات الأليفة ، ولكن أيضًا المتاجر المحيطة به. حتى أن أحد المتاجر كان يحتوي على وعاء هزلي ويعامل صديقك الفروي. كان إفطارنا رائعًا ، واستمتعت الفتيات بمشاركة نخب الأفوكادو معي. حصل زوجي على وجبة الإفطار المكونة من بيضتين ، لكنه غيره قليلاً بالبسكويت وصلصة اللحم. كل شئ كان مذهلا.

لدى بلانو الكثير لتقدمه عند السفر مع حيوانك الأليف. هناك العديد من المطاعم والمتنزهات والفنادق وأماكن الجذب التي لم نتمكن من زيارتها في رحلتنا ، لذا سنعود قريبًا لزيارة أخرى. عندما تكون مستعدًا لحجز ملاذ Plano، Texas الصديق للحيوانات الأليفة ، تحقق من زيارة بلانو للأنشطة و الجذب السياحي.

لمزيد من إلهام السفر إلى Plano ، تفضل بزيارة Plano Insider المدونة.

رصيد الصورة: Adeina Anderson

المزيد من المشاركات بلانو المطلع

شارك هذا
صورة الهاتف

دعونا نبقى على اتصال!

اشترك في النشرة الإخبارية ربع السنوية.

Spoil Your Pets with a Pet-Friendly Vacation in Plano, Texas

Mural in pet-friendly Plano with the blogger and her two dogs

Originally published on Texas Travel Talk; written by Adeina Anderson, Creative Lifestyles with Adeina. Follow Adeina on Instagram @adeinaanderson.

Plano, Texas, being one of the top 10 largest cities in Texas and still growing, is the perfect place for your next vacation, and you get to bring your pets along. There are many hotels, restaurants, parks, and even some attractions that are pet friendly now. I found pet-friendly Plano, Texas, accommodating as I planned our trip.

I have been traveling with my girls, Molly and Riley since they were six weeks old. I enjoy their companionship while on the road, and they make my road trips fun. There are so many pet-friendly locations around the country now, and people get a kick out of seeing them. They have appeared on many of my TV segments, and they love having their pictures taken.

Hilton Dallas/Plano Granite Park – Pet Friendly Hotel

We were hosted at the beautiful waterfront Hilton Granite Park Plano. The hotel offers spacious pet-friendly rooms, an on-site restaurant, an upscale bar, free WIFI, and an outdoor patio with a firepit. We brought Miss Molly and Crazy Riley, and they had an amazing little vacation along with us. A wonderful gift was waiting for us from Visit Plano that included some yummy treats for the girls. Our room was very spacious, and the bathroom was beautiful.

We arrived pretty late, but we were happy to see that the bar at the hotel was still serving food. I got the pecan & date salad, and my husband ordered the chicken strips with fries. We both got a cocktail, which was great. The food was so good I got another one of those salads the next day for dinner.

The staff at the Hilton Granite Park Hotel was excellent. The bartender told us about the outside firepit and how it was also pet friendly. We decided to grab a cocktail and some ice cream on our last night in Plano and sit by the fire outside. It was a beautiful night, and Molly and Riley enjoyed watching the fire. It was just the relaxation we needed to end our wonderful trip to Plano.

Fun Things To Do at The Boardwalk at Granite Park

Walking distance from the Hilton Granite Park Hotel is The Boardwalk at Granite Park, which offers a variety of waterfront restaurants serving great food and something different from its neighbor. It is a great place to come out and relax on the comfortable Adirondack chairs, take a stroll around the lake, and grab a cocktail or coffee. You can bring your pets, but not all restaurants are pet-friendly.

We grabbed lunch at Chips Hamburgers which offers a full menu and a full bar. They will bring out water for your pets. Our food was terrific, and the girls enjoyed people watching from their blankets on the grass.

Before we packed up and headed over to the Shops at Legacy, I went over to the boardwalk one last time to try the Golden Boy coffee that I had heard was great. It did not disappoint.

Pet-Friendly Downtown Plano

After breakfast, we headed out to explore Plano. We visited the Downtown Plano Arts District, which we found very pet-friendly. There is a huge park, Haggard Park, for the pups to run off some energy with their leash on. There is a historic train depot, the Interurban Railway Museum, and a lot of cute shops.

Our favorite shop downtown was the FurBabies Bakery. The girls had so much fun walking around picking out goodies. They picked out toys and treats, and we even got a few gifts for their cat sister Zoey. Picking out their favorite treat was hard as there were quite a few selections from birthday cakes to toys to fresh baked goods for your fur baby.

Murals in Plano

I was on a mission to get a picture of me with the “wings.” On our last day, we got up early, headed over to the Shops at Legacy for breakfast, and snapped a picture with the wings. The mural is located on Kincaid Road, on the south side of Legacy Drive, next to Francesca’s. If you can’t find it while at the Shops at Legacy, you may want to ask an employee, we searched both days we were there and finally asked someone.

The Shops at Legacy

The Shops at Legacy are very close to the Hilton Granite Park. It only took about 5 minutes to get there and find parking. Some of the stores are very pet friendly, like Gabriel Ontiveros Salon, where they welcome your pet with cookies and water.

Pet-Friendly Plano Restaurants

I was surprised and pleased with all of the pet-friendly restaurant choices in Plano. We only had time to visit a few, like Norma’s Cafe, Chips Hamburgers, and Main Street Bakery. All three restaurants welcomed you and your pets, and the food was excellent at all of them.

It’s always a good idea to check ahead for pet-friendly restaurants. For example, not all restaurants on The Boardwalk are pet-friendly. I recommend calling ahead to see which restaurant is welcoming your fur baby.

The first full day started at Norma’s Café. They have an outdoor patio that is pet friendly, and the girls had a blast. The waitress brought them water, and I brought their food to eat while we had breakfast.

I ordered the French toast with fruit and some of the best bacon I have ever had. My husband ordered his usual two eggs, bacon, and toast. He said it was great.

I loved Norma’s Café for its great atmosphere, like when I was a kid. It reminded me of a café I used to go to as a kid, and it even had a Big Boy statue inside, which brought back so many memories.

The Main Street Bakery and Bistro are not only very pet friendly, but so are the surrounding stores. One of the stores even had a doggy bowl and treats out for your furry friend. Our breakfast was amazing, and the girls enjoyed sharing my avocado toast with me. My husband got his 2-egg breakfast, but slightly changed it with biscuits and gravy. Everything was amazing.

Plano has so much to offer when traveling with your pet. There are so many more restaurants, parks, hotels, and attractions that we didn’t get to visit on our trip so we will be back soon for another visit. When you’re ready to book your pet-friendly Plano, Texas getaway, check out Visit Plano for activities and attractions.

For more Plano travel inspiration, visit our Plano Insider blog.

Photo credit: Adeina Anderson

More Plano Insider Posts

Share This
Phone Image

let's stay in touch!

Subscribe to our quarterly newsletter.