مكتبة الوسائط

فريق التسويق في Visit Plano مستعد دائمًا لمساعدتك في أي أسئلة بخصوص وجهتنا أو تزويدك بأفكار القصة. ستجد أدناه كيفية الوصول إلى مكتبة الصور الخاصة بنا ، ومجموعات الصحافة ، ومجموعة أدوات العلاقات العامة الخاصة بالعميل. يمكنك العثور على أخبار زيارة بلانو هنا.


مكتبة الصور

يسر Visit Plano أن توفر لوسائل الإعلام والعملاء إمكانية الوصول إلى مكتبة الصور الخاصة بنا. إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه ، فيرجى الاتصال بنا على 1-800-817-5266 أو البريد الإلكتروني millerannj@plano.gov وسنرى ما يمكننا فعله للمساعدة.

انقر هنا لعرض مكتبة الوسائط الخاصة بنا.
* سيُطلب من المستخدمين إنشاء حساب قبل الوصول إلى مكتبة الوسائط.

مكتبة الوسائط

موارد العلاقات العامة للعملاء

العلاقات العامة جزء مهم من المزيج التسويقي لأي منظمة. فيما يتعلق بالحدث الخاص بك ، فإن الغرض منه هو إنشاء تغطية إعلامية إيجابية من شأنها زيادة الوعي والاهتمام ، وتشجيع الحضور. تشكل هذه التغطية رأيًا تحريريًا غير متحيز ، أو تأييدًا من طرف ثالث ، والذي يحمل قيمة عالية مع المستهلكين بالنسبة للإعلانات المدفوعة.

بالطبع ، على عكس الإعلانات المدفوعة ، والتي تعد أيضًا عنصرًا مهمًا في إستراتيجيتك التسويقية ، لا يمكن ضمان أن تنشر وسائل الإعلام أو تبث معلوماتك أو قصتك. هذا صحيح بشكل خاص في سوق وسائط شديدة التنافس مثل Dallas-Fort Worth ، حيث تتنافس مئات الأحداث على وسائل الإعلام واهتمام المستهلك كل يوم. هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا لتوعية العلاقات العامة الخاصة بك أن تضع الحدث الخاص بك على أنه جدير بالنشر وفريد ​​من نوعه وملائم ومنح وسائل الإعلام والمستهلكين سببًا للاهتمام.

لا ينبغي أبدًا الاعتماد على العلاقات العامة باعتبارها الوسيلة الوحيدة لتوجيه حركة المرور إلى الحدث الخاص بك ، ولكن يجب استخدامها في التآزر مع منصات التسويق الأخرى مثل الإعلان وحملات البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي والرعاية والشراكات وما إلى ذلك. تحدد مجموعة أدوات العميل الخاصة بنا الخطوات والتوقيت و أفضل ممارسات الاتصال لتوليد الحبر ووقت البث "المجاني" لحدثك.

بمجرد حجز الحدث الخاص بك في بلانو ، سوف يزودك منسق خدمات الأحداث الخاص بك بمجموعة أدوات العلاقات العامة الخاصة بنا للمساعدة في إرشادك في عملية خطوة بخطوة للمساعدة في الترويج لحدثك.

بمجرد حجز الحدث الخاص بك في بلانو ، سوف يزودك منسق خدمات الأحداث الخاص بك بمجموعة أدوات العلاقات العامة الخاصة بنا للمساعدة في إرشادك في عملية خطوة بخطوة للمساعدة في الترويج لحدثك.

الرحلات الصحفية وزيارات المؤثرين

تفضل بزيارة Plano تخطط لرحلة صحفية واحدة جماعية لكل سنة مالية. تتم جدولة زيارات المؤثر / المدون الفردي على مدار العام وفقًا لاستراتيجيتنا السنوية الخاصة بالمؤثرين وميزانيتنا. لو سمحت البريد الإلكتروني لدينا مجموعة الوسائط الخاصة بك إذا كنت مهتمًا بأن يتم النظر في طلبنا بلانو المطلعون برنامج.

تتطلب الحقوق الشروط والأحكام

انقر هنا لقراءة بعض الأسئلة الشائعة المتعلقة بطلبات الحقوق وشروط وأحكام Visit Plano.


تنزيلات الملف الصحفي

Media Library

The Visit Plano marketing team is always ready to assist you with any questions regarding our destination or provide you with story ideas. Below you will find how to access our photo library, press kits, and our client PR tool kit. You can find Visit Plano news here.


Photo Library

Visit Plano is pleased to provide media and clients with access to our photo library. If you are unable to find what you are looking for, please contact us at 1-800-817-5266 or e-mail millerannj@plano.gov and we’ll see what we can do to help.

Click here to view our media library.
*Users will be prompted to create an account before gaining access to the media library.

Media Library
Media Library Example

Press Kit Downloads


Client Public Relations Resources

Public relations is an important part of any organization’s marketing mix. In terms of your event, its purpose is to generate positive media coverage that will drive awareness and interest, and encourage attendance.This coverage constitutes an unbiased editorial opinion, or third party endorsement, which carries a high value with consumers relative to paid advertising.

Of course, in contrast to paid advertising, which is also an important element of your marketing strategy, it can never be guaranteed that media will publish or air your information or story. This is especially true in a highly competitive media market like Dallas-Fort Worth, where hundreds of events vie for media and consumer attention every day. That is why it is so important for your PR outreach to position your event as newsworthy, unique and relevant and give the media and consumers a reason to care.

PR should never be relied on as the only means of driving traffic to your event, but used in synergy with other marketing platforms like advertising, email campaigns, social media, sponsorships and partnerships, etc. Our client tool kit outlines the steps, timing and best communications practices for generating potential “free” ink and airtime for your event.

Once your event is booked in Plano, your Event Services Coordinator will provide you with our PR Tool Kit to help guide you on a step-by-step process in helping to promote your event.


Press Trips & Influencer Visits

Visit Plano plans one group press trip per fiscal year. Individual influencer/blogger visits are scheduled throughout the year in accordance with our annual influencer strategy and budget. Please email us your media kit if you are interested in being considered for our Plano Insiders program.